الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المنتدى الجديد انتقل الى موقع اخر www.qa-g.com

شاطر | 
 

 ساعة ورف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: ساعة ورف   الأربعاء 22 أكتوبر - 21:34

عملي البسيط لهده المشاركة عبارة عن ساعه حائط بسيطه وتستخدم ايضا رف في ان واحد
تتكون من ثلاث قطع ظهر وقاعدة ووجه
تركب على ثلاث مستويات حيث تكون القاعدة مثبت للظهر والواجهة معا ويستخدم رف لوضع تحف بسيطه
بعد تصميم الشكل يصنفر ويمعجن ثم تركب القطع مع بعضها البعض
تدهن باللون المطلوب وتشطب حسب الشكل المرغوب والمرسوم بمخيلة الشخص المنفد عن طريق الرسم او الديكوباج او التدهيب او التعتيق او غيرها من الافكار
وفي النهاية تركب به علاقات ويثبت به مكينة الساعة ويركب على الحائط المخطط ان يوضع عليه

[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خديجة منتصر
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 857
الدولة : المغرب
الهواية : مشرف عام

مُساهمةموضوع: رد: ساعة ورف   الأربعاء 22 أكتوبر - 21:45

عمل موفق جدا عاتقة
استمتع جدا بالنظر الي اعمالكي البسيطة والجميلة
وطبعا لها مكان باي بيت من بيوتنا
اهنيك على روح الابتكارالعطاء
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العتيبي
مبدع مميز
مبدع مميز


الابراج : الاسد
عدد الرسائل : 1382
تاريخ الميلاد : 20/08/1969
العمر : 47
الدولة : السعودية
الهواية : الادب الشعبي

مُساهمةموضوع: رد: ساعة ورف   الخميس 23 أكتوبر - 1:33

خطيره يا عاتقة


مبدعه فعلا


كل يوم نكتشف فيك شي جديد


والله افرح بما اشاهد

عمل رائع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد
مبدع
مبدع


الابراج : السرطان
عدد الرسائل : 640
تاريخ الميلاد : 16/07/1965
العمر : 51
الدولة : عمان
الهواية : فنان تشكيلي

مُساهمةموضوع: رد: ساعة ورف   الخميس 23 أكتوبر - 1:59

الاستاذة والاخت عاتقة

متمكنة من هذه الاعمال الخشبية الرائعه

العمل جميل من ناحية الفكرة والتنفيذ والون

تشطيب جدا رائع

اهنيك على مهارتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: ساعة ورف   الخميس 23 أكتوبر - 2:51

العتيبي كتب:
خطيره يا عاتقة


مبدعه فعلا


كل يوم نكتشف فيك شي جديد


والله افرح بما اشاهد

عمل رائع رائع
استادي الكريم العتيبي
اشكر مرورك
واشكر كلامك وتشجيعك
واعدكم بان ترون المزيد مع الايام
ولكم مني ارق تحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: ساعة ورف   الخميس 23 أكتوبر - 2:55

خديجة منتصر كتب:
عمل موفق جدا عاتقة
اقتباس :
استمتع جدا بالنظر الي اعمالكي البسيطة والجميلة
وطبعا لها مكان باي بيت من بيوتنا
اهنيك على روح الابتكارالعطاء
تحياتي
اهلا بالاخت خديجة
اقتباس :
استمتع جدا بالنظر الي اعمالكي البسيطة والجميلة
لازم تكون بسيطة لان تعرفين احنة البنات زين يطلع منا مثل هالاعمال ونقطع خشب
بالرغم اني املك ورشة بحكم عملي الا ان الاعمال الثقيلة من الاخشاب تكون فيها صعوبة بقوة التثبيت بالنسبة لنا
لانها تحتاج صلابة وقوة
فالمثل يقول العوض ولا القطيعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: ساعة ورف   الخميس 23 أكتوبر - 3:17

سعيد كتب:
الاستاذة والاخت عاتقة

متمكنة من هذه الاعمال الخشبية الرائعه

العمل جميل من ناحية الفكرة والتنفيذ والون

تشطيب جدا رائع

اهنيك على مهارتك
شكرا لمرورك استاد سعيد
والف الحمدالله على السلامة
وشكرا لتعليقاتك
ولك مني اجمل وارق تحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخزاعي
مبدع مميز
مبدع مميز


عدد الرسائل : 1394

مُساهمةموضوع: رد: ساعة ورف   السبت 1 نوفمبر - 18:26

ساعه جميله استاذه عاتقه

نجاره وتلوين ولا اروع


تسلم يدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: ساعة ورف   السبت 1 نوفمبر - 19:22

الخزاعي كتب:
ساعه جميله استاذه عاتقه

نجاره وتلوين ولا اروع


تسلم يدك
حيا الله استاذ الجميع الخزاعي
شكرا لمرورك
وسعدت كثيرا ان العمل نال استحسانك
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: ساعة ورف   الخميس 6 نوفمبر - 2:12

جميله هذه الساعه

والتنفيذ متقن

والابداع مستمر

استمري وامتعينا يا فنانه

ودمتي بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: ساعة ورف   الخميس 6 نوفمبر - 2:16

منال كتب:
جميله هذه الساعه

والتنفيذ متقن

والابداع مستمر

استمري وامتعينا يا فنانه

ودمتي بود
شكرا اختي الفاضلة منال
اشكر زيارتج
واشكر تعليقاتج
واشكر كتابتج
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم السويدي
مبدع
مبدع


الجنس : انثى
الابراج : السرطان
عدد الرسائل : 309
تاريخ الميلاد : 25/06/1994
العمر : 22
الدولة : الله يا عمري قطر
الهواية : --
المزاج : جيد

مُساهمةموضوع: رد: ساعة ورف   الأحد 9 نوفمبر - 15:27

روعه روعه روعه استاذه عاتقه

والله ساعه حلوه تسلم يدج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 1352
المزاج : One day hero other days zero

مُساهمةموضوع: رد: ساعة ورف   الإثنين 10 نوفمبر - 4:05

فنانة الابتكارات عاتقة
عمل رائع رائع رائع
يكفي انه من صنع استادة الديكور عاتقة
بجد اعمالك كثير حلوة رغم بساطة المواد المستعملة فقد ابدعتي في اخراج عمل جميل ومميز
موافقة دائما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: ساعة ورف   الإثنين 10 نوفمبر - 4:38

ريم السويدي كتب:
روعه روعه روعه استاذه عاتقه

والله ساعه حلوه تسلم يدج
هلا وغلا اخت وعزيزتي ريم
شكرا لج
والساعة مقدمة لج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: ساعة ورف   الإثنين 10 نوفمبر - 4:45

هند كتب:
فنانة الابتكارات عاتقة
عمل رائع رائع رائع
يكفي انه من صنع استادة الديكور عاتقة
بجد اعمالك كثير حلوة رغم بساطة المواد المستعملة فقد ابدعتي في اخراج عمل جميل ومميز
موافقة دائما
هلا وغلا بالاخت هند
شكرا لج
ولكن ترى ما رح افتح صفقه معاج
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ساعة ورف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ذكريات الماضي :: ( الفن التشكيلي ) :: فن الاعمال اليدويه-
انتقل الى: