الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المنتدى الجديد انتقل الى موقع اخر www.qa-g.com

شاطر | 
 

 تصوير الماكرو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: تصوير الماكرو   السبت 11 أكتوبر - 6:19

ويبدا التحدي
حبيت من خلال هالصورة او اللقطة ابدا التحدي مع الخزعلي واكسر انف ام الدبابيس قصدي البسوس
هده اللقطه تبين تصوير الماكرو واتمنى ان تحوز اللقطة على اعجابكم





F:8
[center]S:1/200


عدل سابقا من قبل عاتقة في الثلاثاء 15 سبتمبر - 5:36 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خديجة منتصر
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 857
الدولة : المغرب
الهواية : مشرف عام

مُساهمةموضوع: رد: تصوير الماكرو   السبت 11 أكتوبر - 6:48

حلوة الصورة عاتقة
دائما تتحفينا بالجديد المتميز
دمتي مبدعة متالقة
مراقبين التحدي
لكن من غير كسر انوف ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: تصوير الماكرو   السبت 11 أكتوبر - 14:02

خديجة منتصر كتب:
حلوة الصورة عاتقة
دائما تتحفينا بالجديد المتميز
دمتي مبدعة متالقة
مراقبين التحدي
لكن من غير كسر انوف ههههههههه
شكرا لج والف هلا اختي خديجه
اشكر لج مرورج وكلامج المشجع
بس لازم ابدا التحدي مع منال لان بدت تتشمت بصوري
ومن الحين رح نبدا المسابقة ومن يفوز بالتدي نعطيه بونص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: تصوير الماكرو   الأحد 12 أكتوبر - 4:20

ههههههههههههههههههه

اشوف غبره وقراطيس حرب

اقول عاتقه صور الخزعلي احسن واللي يصير يصير


Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: تصوير الماكرو   الأحد 12 أكتوبر - 4:40

منال كتب:
ههههههههههههههههههه

اشوف غبره وقراطيس حرب

اقول عاتقه صور الخزعلي احسن واللي يصير يصير


Razz
شهادتج لا تؤخد شهادة زور
ننتظر راي الجماعه ونشوف
واول راي ننتظر راي الخزعلي اما ام الدبابيس فما ناخد برايها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخزعلي
مبدع
مبدع
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 250
الدولة : قطر
الهواية : مهندس / الرسم
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: تصوير الماكرو   الأحد 12 أكتوبر - 20:44

حيا الله الاستاذة والفنانة عاتقة والف تحية وهلا وهلا

انا البالونة اللي يبيلها دبوس تحت فنكِ الراقي

والله دايماً افكر من زمان استخدم عدسة الماكرو بس للاسف ماعندي

تدرين انا مصور الورد على هاتفي النقال نوكيا 95 و 5 ميجا بكسل بس للاسف

ماقدر اثبت الفوكس لانه اوتوماتيك مع العلم عندي كاميرا تصوير نوع اوليمبس 12 ميجا بيكسل

انشاء الله باجربها واشوف اشلون اتحداكِ بكل ثقة والثقة مهزوزة تحت فنكِ العالي , ومعاً الى التحدي

واشكر الاخت منال lol! منال lol! منال لتعاطفها معي ووصف اعمالي بالاجمل Laughing

سؤال استاذتي عاتقة هل تستخدمين فوكس يدوي او اوتوماتيكي؟

وتحياتي لكِ فنانتنا ومبدعتنا عاتقة عاتقة وبس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: تصوير الماكرو   الأحد 12 أكتوبر - 20:51

اهلا وسهلا بالاخ الكريم والاستاد الفاضل الخزعلي
اولا وقبل اي شي اشكر لك مرورك وتعاطفك مع منال
انت ماشي على المثل الي يقول انا واخوي على ولد عمي وانا وولد عمي على الغريب
فلا بد ان تعاضد وتازر منال الملقبه بالبسوس واهي تازك
مع هدا اثنينكم عل راسي وكل شي منكم حلو على قلبي
ثانيا تصويري واعمالي وخصوصا الماكرو بالمانيول وما افضل الاوتوماتيك الا عندما اكون مستعجلة
ودايما تصوير الاستعجال يفشل
على فكرة حتى الكاميرة ابرمجها على المانيوال (يدوي) حتى اتحكم بفتحة العدسة والشتر
ولك مني خالص الود والاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العتيبي
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الابراج : الاسد
عدد الرسائل : 1382
تاريخ الميلاد : 20/08/1969
العمر : 47
الدولة : السعودية
الهواية : الادب الشعبي

مُساهمةموضوع: رد: تصوير الماكرو   الإثنين 13 أكتوبر - 7:57

صورة جميلة حيل

ونقاش مفيد

وتحدي شريف

بس رايي بكل صراحه الخزاعي نزل ثلاث صور اسمهم الهوا اليوم مغبر

كانوا من اجمل الصوره بالموقع غطت على تصويركم كلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد
مبدع
مبدع
avatar

الابراج : السرطان
عدد الرسائل : 640
تاريخ الميلاد : 16/07/1965
العمر : 52
الدولة : عمان
الهواية : فنان تشكيلي

مُساهمةموضوع: رد: تصوير الماكرو   الإثنين 13 أكتوبر - 10:10

اشتقت لابداعك عاتقه

فانتي بدون اي مجامله متمكنه فعلا

فكل يوم اشاهد صوره اجمل من الاخرى

وفقك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: تصوير الماكرو   الإثنين 13 أكتوبر - 20:57

العتيبي كتب:
صورة جميلة حيل

ونقاش مفيد

وتحدي شريف

بس رايي بكل صراحه الخزاعي نزل ثلاث صور اسمهم الهوا اليوم مغبر

كانوا من اجمل الصوره بالموقع غطت على تصويركم كلة.
اهلا وسهلا باستادنا واخينا العتيبي
منور المشاركة
والصراحة هالتحدي ما صار الا بسبب البسوس وجملها
ولكن الخزعلي على الراس والعين وبالسبة للخزاعي لولاه لما شفتوني فالفضل تشجيعه والحاحه ولكن صوره ومشاركاته خلوهم على جانب
والعين ما تعلى على الحاجب بصراحة ودون مجاملة انتو نور وشمعة المنتدى ولولاكم لما ارتقى هالمنتدى واهله
فاهلا بكم عدد درات الحصى وزنة العرش


عدل سابقا من قبل عاتقة في الإثنين 13 أكتوبر - 21:05 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: تصوير الماكرو   الإثنين 13 أكتوبر - 21:02

سعيد كتب:
اشتقت لابداعك عاتقه

فانتي بدون اي مجامله متمكنه فعلا

فكل يوم اشاهد صوره اجمل من الاخرى

وفقك الله
هلا وغلا فيك شاعرنا واديبنا المبدع سعيد
اتشرف بان يكون شخص مثلك ينتظر مشاركاتي
وبصراحة وبعيدا عن المجاملاتي يعلم الله شكثر احب الشعب العماني
ولك مني وعد يا استاد سعيد بان المشاركة المقبلة ستكون من بلد اللبان عمان
بلد الاصالة وستكون اللقطه ماخوده من صلاله وعلى فكرة الصورة ماخوده في الصيف عند زيارتي لصلاله
فانتظر المشاركة القادمة
ولك مني كل الودوالاحترام ولجميع الشعب العماني الطيب اصحاب القلوب والنفوس الطاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخزاعي
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

عدد الرسائل : 1394

مُساهمةموضوع: رد: تصوير الماكرو   السبت 1 نوفمبر - 19:48

لقطة رائعه اختي عاتقه

ومبدعه هذا القسم

متمكنة من عدستك ومعلوماتك


اهنيك على هذه الصوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: تصوير الماكرو   السبت 1 نوفمبر - 22:34

الخزاعي كتب:
لقطة رائعه اختي عاتقه

ومبدعه هذا القسم

متمكنة من عدستك ومعلوماتك


اهنيك على هذه الصوره
اهلا باستاذي الفنان الخزعلي
شكرا على تعليقك
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصوير الماكرو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ذكريات الماضي :: ( الفن التشكيلي ) :: فن التصوير الضوئي-
انتقل الى: