الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المنتدى الجديد انتقل الى موقع اخر www.qa-g.com

شاطر | 
 

 برواز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: برواز   الثلاثاء 7 أكتوبر - 7:16

العمل عبارة عن برواز من الخشب
احببت ان احشر نفسي في هدا الباب فقلت اسوي هالبرواز واشارك وعلى قولة عيالنا رزة فيس
العمل عباره عن برواز:
قطعة من الخشب حسب الحجم المرغوب فيه يتم رسم الشكل عليه او يمكن ان نرسم الشكل على ورق كرتوت قوي ثم نقوم بقصه وبعدها يرسم على الخشب لتسهيل العمل
يقص بالمنشار وحتى نحصل على قطعة مرتبة ونظيفة يتم استخدام الة الروتر لتعديل الاطراف وعمل حلية
يصنفر الخشب
يدهن بدهان ابيض خفيف وتسمى هده العملية البطانة
يتم بعد دلك صنفرة الدهان صنفرة خفيفة حتى نحصل على سطح ناعم
يدهن البرواز باي لون مرغوب
بعد ان يجف يمكننا ان نضع عليه لمسات فنية مثل ورد الاخت خديجه او نرسم عليه والي ما يعرف يرسم يستعين بالاستاد حيدراو بالاستاد محمد طوسون ترى والله ان حطوا لمساتهم البرواز بيشترونه منكم بمبلغ وقدره عاد من قدكم
بعد الانتهاء من عملية التزيين يمكن وضع اي صورة او حتى مرايا
ملاحظة: يمكن تفريغ الخشب بالنص او يمكن عمل افريز وحفر الخشب بمقدار 1 سم او 5, سم او اقل اقصد بافريز يعني تجويف ودلك لوضع الرسمه او المرايا او الصورة حتى نحصل على عمل متقن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haydar alyasiry
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 378
الدولة : u.s.a.
الهواية : artist
المزاج : non

مُساهمةموضوع: رد: برواز   الثلاثاء 7 أكتوبر - 10:09

الاخت عاتقة
فنانتنا المبدعة برواز رائع جدا وعمل متقن بكل معانيه
كما اشكرك لثقتك الجميلة
كلنا نتعلم ايتها الطيبه
شكرا للجمال للبداع الذي تنثرينه هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خديجة منتصر
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 857
الدولة : المغرب
الهواية : مشرف عام

مُساهمةموضوع: رد: برواز   الثلاثاء 7 أكتوبر - 18:37

عمل مثقن عاتقة وجميل جدا
اعجبني البرواز وطريقة عمله
وايضا الورود الزهرية اللون اعطت للعمل اضافة جمالية عالية
تعالي عاتقة نعمل مع بعض
الورود عليا وانتي عليك البرواز و التصوير . Laughing Laughing Laughing
يطلع عمل مغربي كويتي رائع
تحيتي الغالية عاتقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: برواز   الثلاثاء 7 أكتوبر - 20:33

haydar alyasiry كتب:
الاخت عاتقة
فنانتنا المبدعة برواز رائع جدا وعمل متقن بكل معانيه
كما اشكرك لثقتك الجميلة
كلنا نتعلم ايتها الطيبه
شكرا للجمال للبداع الذي تنثرينه هنا
شكرا لك استاد حيدر وشكرا لمرورك
استاد حيدر احنه الي نتعلم منكم لان وبالفعل هالاشياء مجرد تجارب ومحاولات
لك مني كل الود والاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: برواز   الثلاثاء 7 أكتوبر - 20:37

خديجة منتصر كتب:
عمل مثقن عاتقة وجميل جدا
اعجبني البرواز وطريقة عمله
وايضا الورود الزهرية اللون اعطت للعمل اضافة جمالية عالية
تعالي عاتقة نعمل مع بعض
الورود عليا وانتي عليك البرواز و التصوير . Laughing Laughing Laughing
يطلع عمل مغربي كويتي رائع
تحيتي الغالية عاتقة
شكرا لمرورج اختي الفنانة خديجة
انا حاضرة ويشرفني
بس اخاف بعدين يصير علينا انقلاب تطلع صناعتنا خرطي
وقتها انا ما تشوفيني اكون وصلت الكويت واقطها براسج
اقول هدا اقتراحج lol! lol!
لكي مني اجمل وارق تحيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: برواز   الثلاثاء 7 أكتوبر - 22:08

بس اخاف بعدين يصير علينا انقلاب تطلع صناعتنا خرطي
وقتها انا ما تشوفيني اكون وصلت الكويت واقطها براسج


لا تخافوا مشروعكم راح ينجح انا متاكده.

فكل اللي راح يمروا جنب محلكم راح يقولوا.عوروا قلبي هالمساكين مصدقين روحهم وبيطلع ريال من جيبه ويعطيكم.

نصيحة لا تفكروا كثر. Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: برواز   الثلاثاء 7 أكتوبر - 22:12

اقتباس :
بس اخاف بعدين يصير علينا انقلاب تطلع صناعتنا خرطي
وقتها انا ما تشوفيني اكون وصلت الكويت واقطها براسج

لا تخافوا مشروعكم راح ينجح انا متاكده.

فكل اللي راح يمروا جنب محلكم راح يقولوا.عوروا قلبي هالمساكين مصدقين روحهم وبيطلع ريال من جيبه ويعطيكم.

نصيحة لا تفكروا بالتجاره مره ثانية

العمل جميل ومجهود يستحق الشكر عاتقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العتيبي
مبدع مميز
مبدع مميز


الابراج : الاسد
عدد الرسائل : 1382
تاريخ الميلاد : 20/08/1969
العمر : 47
الدولة : السعودية
الهواية : الادب الشعبي

مُساهمةموضوع: رد: برواز   السبت 11 أكتوبر - 20:00

( البرواز )...

قلتيلي إنسى
ومن يومها وأنا كل ليلة قدامي البرواز
حبر العيون ودمع القلم في دفتري
وصورتك رغم الألم
ورغم إنها خذت من أطباعك كثير وخانت البرواز
أشوفها في خاطري
حبيبتي ما بيدي حيلة
لا صرتي الصورة وعيوني البرواز
وشلون ابنسى

أتعبتي الصورة مشاوير
وتعبت أنا بلقى لغدرك معاذير
وصورتك اللي سجنت بروازها طول السنين
كانت جسد وبروازها الروح
ويوم نزعت منه الجسد تجرحت أطرافها
وبجروحها راحت لمين .. لبروازها الثاني
مسكين .. بيسجنك ويبقى سجين
تشبهلك أقداره خانته
وصورتك يجي يوم وتخونه
حبيبتي .. أو للأسف حبيبته
لا صرتي الصورة وجفونه البرواز
وشلون ينسى

حبيبتي لأجل أنسى جرحك واستريح
بأبكي .. وبعد البكى بأبكي
واكيد في لحظة بتجي وبيجف دمعي
وعندها صورتك اللي في عيوني
بتعاف برواز الضمى
بتصير صحرا وهو سما
بتمرني الدمعة الأخيرة
تاخذ معاها صورتك وتطيح
وكني بهالدمعة سكين جرحها وجهي
وكني بالمسافة تطول ما بين عيني ودمعتي وخدي
وكني بقلب الحاير المسكين نبضه يقول
لا تودع الفرقى .. الدمع ما يرقى
وعندها لا نزلت الدمعة من الجرح الأخير
وفارقت وجهي أنا
بغمض عيوني وأكسر البرواز
وأكيد بنسى

----------------

اجمل برواز منك يا استاذتي عاتقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: برواز   السبت 11 أكتوبر - 20:04

العتيبي كتب:
( البرواز )...

قلتيلي إنسى
ومن يومها وأنا كل ليلة قدامي البرواز
حبر العيون ودمع القلم في دفتري
وصورتك رغم الألم
ورغم إنها خذت من أطباعك كثير وخانت البرواز
أشوفها في خاطري
حبيبتي ما بيدي حيلة
لا صرتي الصورة وعيوني البرواز
وشلون ابنسى

أتعبتي الصورة مشاوير
وتعبت أنا بلقى لغدرك معاذير
وصورتك اللي سجنت بروازها طول السنين
كانت جسد وبروازها الروح
ويوم نزعت منه الجسد تجرحت أطرافها
وبجروحها راحت لمين .. لبروازها الثاني
مسكين .. بيسجنك ويبقى سجين
تشبهلك أقداره خانته
وصورتك يجي يوم وتخونه
حبيبتي .. أو للأسف حبيبته
لا صرتي الصورة وجفونه البرواز
وشلون ينسى

حبيبتي لأجل أنسى جرحك واستريح
بأبكي .. وبعد البكى بأبكي
واكيد في لحظة بتجي وبيجف دمعي
وعندها صورتك اللي في عيوني
بتعاف برواز الضمى
بتصير صحرا وهو سما
بتمرني الدمعة الأخيرة
تاخذ معاها صورتك وتطيح
وكني بهالدمعة سكين جرحها وجهي
وكني بالمسافة تطول ما بين عيني ودمعتي وخدي
وكني بقلب الحاير المسكين نبضه يقول
لا تودع الفرقى .. الدمع ما يرقى
وعندها لا نزلت الدمعة من الجرح الأخير
وفارقت وجهي أنا
بغمض عيوني وأكسر البرواز
وأكيد بنسى

----------------

اجمل برواز منك يا استاذتي عاتقة
كم انت مبدعا وردودك عجيبة يا العتيبي
ردودك مدهلة وتعابيرك رائعه
فلك مني كل الشكر والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخزاعي
مبدع مميز
مبدع مميز


عدد الرسائل : 1394

مُساهمةموضوع: رد: برواز   الثلاثاء 14 أكتوبر - 20:25

الفنانه عاتقه

شكلك راح تنافسينا بالنجاره

برواز رائع

وخطوات تنفيذه صحيحه وعلى اصولها


تسلم يدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: برواز   الأربعاء 15 أكتوبر - 7:19

الخزاعي كتب:
الفنانه عاتقه

شكلك راح تنافسينا بالنجاره

برواز رائع

وخطوات تنفيذه صحيحه وعلى اصولها


تسلم يدك
اخي واستادي الخزاعي
بصراحة وجودك ومشاركاتك بيننا تعتبر حافزا قويا
اما التنافس فاعتقد اني ربما انافس او اتحدى الخزعلي بالتصوير فقط لا غير lol! lol!
اما انت فمن سابع المستحيلات
لان المثل يقول رحم الله امرء عرف قدر نفسه
افاشكرك على تشجيعي وادري انك تشجعني تخاف اطلب انك تسويلي مكتب
بس هم بطالبك بطاولة مكتب ما في نحشة
فلك مني كل تحية وتقدير وتقبل مني فائق الاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخزعلي
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 250
الدولة : قطر
الهواية : مهندس / الرسم
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: برواز   الإثنين 20 أكتوبر - 15:55

فنانة عاتقة اشرايك نفتح منجرة

والله البرواز روعة وجميل سلمت يداكِ

والله هواياتكِ متنوعة واحب هذا التنوع

شكلك راح تنافسين الحرفيين بكل قوة

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: برواز   الإثنين 20 أكتوبر - 18:01

الخزعلي كتب:
فنانة عاتقة اشرايك نفتح منجرة

والله البرواز روعة وجميل سلمت يداكِ

والله هواياتكِ متنوعة واحب هذا التنوع

شكلك راح تنافسين الحرفيين بكل قوة

تحياتي
استادي الخزعلي
شكرا لك على كلماتك الطيبة واما التنافس فاشهد اني ما ني قدكم
ولك مني اجمل تحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد
مبدع
مبدع


الابراج : السرطان
عدد الرسائل : 640
تاريخ الميلاد : 16/07/1965
العمر : 51
الدولة : عمان
الهواية : فنان تشكيلي

مُساهمةموضوع: رد: برواز   الخميس 20 نوفمبر - 18:37

برواز جميل عاتقة

وتسلم يدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: برواز   الأحد 23 نوفمبر - 2:38

سعيد كتب:
برواز جميل عاتقة

وتسلم يدك
الف شكر لك يا ولد عمان الطيب
والله يسلمك من كل شر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برواز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ذكريات الماضي :: ( الفن التشكيلي ) :: فن الاعمال اليدويه-
انتقل الى: