الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المنتدى الجديد انتقل الى موقع اخر www.qa-g.com

شاطر | 
 

 امرأه قطرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: امرأه قطرية   الأحد 31 أغسطس - 20:12

بدعوة من اختي هند
فانا ارجع للفن الرقمي بعد قراري بالابتعاد عن المشاركات باعمال جديدة في اي منتدى كان,فمن خلال مشاركاتي شعرت بان هناك جرائم ترتكب بحق الفن على العموم وفي جرافيك الكمبيوتر بشكل خاص من مدعين التصميم والرسم بهذه التقنية.
فمن خلال نقاشي مع الاخت هند اكدت لي بان هذا المنتدى يبحث عن المصداقية والحرية بالطرح,سواء كانت الاعمال تحمل طابع سياسي او ديني او اجتماعي.
واكدت لي بان هذا المنتدى لا يملكه شخص معين ولا ينتمي الى جهة دون اخرى لكي يروج به افكار وجهة معينة دون الاخرى,وبان الانفعالات والتعابير الصاداره من اي شخص تعبر عن نفسة .فهذا الملتقى عبارة عن مسرح يوصل فيه العضو رسالتة بطريقتة .فهوا المؤلف والمخرج والممثل,والاخرين الجمعهور .ولهم احقية الحكم بما شاهداوا.
سارجع لهذا العالم ولاكن باسلوب اخر,وهوا اسلوب التحدي.وسيكون هذا التحدي مع اسماء كثيرة نالت صدا اعلاني كبير من خلال منتديات تروج لاصحابها, (اي المنتديات الخاصه التي تمجد شخص لتجعله بالقمة ) .سادخل هذا التحدي مع هذه البالونات لاشاهد انفجار انتفاخها الوهمي.
وهنا اقول تحدي لا منافسة,فان المنافسه تكون مع خصم صادق يقدم ما يملكه من قدرة وينافس الاخر واي كانت النتائج فستكون نتائج تعم بالفائده للطرفين.
لذلك انا هنا في مجال التحدي للحق دون الباطل.

فهل ساجد من يقبل هذا التحدي؟
ااكد لمن يقراء هذا المتصفح بان لن تجد اي خصم .
وان وجد سيكون فنان حقيقي ولدية القدرة ببرامج الجرافيك ولدية الكثير ليقدمة.

هناك الكثيرين من المبتدئين الذين يحتاجوا الى دعم حقيقي,وتوجية .
وعن نفسي ساقدم كل ما استطيع من مساعدة لاي من يرغب ان يكون فنان في التقنية الرقمية .

اكرر مقولتي لست فنانة تشكيلية ولست صاحبة تجربة كبيره بهاذا المجال,وما انا الا متطفلة.
سازيد هذه المرة نقطه مهمه وهي انني رغم ذلك التطفل الا اني وصلت لمرحلة لاباس فيها.ورغم ذلك استطعت ان اتغلب على من يدعوا بانهم قمم بهذا المجال .(يعلم الله اني قرفت البالونات والتطبيل واصحاب الوجوه المتغيرة كالوان السحالي).

فقط كونوا صادقين في اعمالكم وقدراتكم.
الا يكفي المرحومه الفنانة المغربية الشعيبية الفطرية,بان صدق اعمالها وفطرتها اوصلتها للعالمية.
الا نتعلم من هذه المدرسه الصادقة,انا اسميها مدرسة الصدق.

قدموا لنا شخبطة اطفال ستنال اعجابنا.

اطلت كثيرا في مقدمتي

واليكم هذا العمل

اسم العمل:امرأه قطرية

العمل رسم بالكامل وليس صورة تم العديل عليها(ااكد ليس صورة تم التعديل عليها).
ولاتوجد ايضا لهذا العمل اي صوره فوتغرافية من الواقع.فالعمل من الخيال.
البرنامج(TwistedBrush).
الفرش المستخدمة فرش الزيت.
ولم يدخل اي من التاثيرات بالعمل.

رايكم يسعدني ان كان ايجابي او سلبي.



ودمتم بود جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خديجة منتصر
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 857
الدولة : المغرب
الهواية : مشرف عام

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الإثنين 1 سبتمبر - 0:17

اختي الفنانة منال اول شئ اسمحيلي اشكر الاخت هند التي اقنعتكي بالانضمام معنا لمنتدانا الدي لا يحمل اي شروط غير المصداقية بالاعمال.
وثاني شئ ارحب بكي معنا بعد عدولكي عن قرار هجر المنتديات التي تخدم اسم واحد وتنفخ فيه. فعلا هدا هو الواقع في جميع الساحات الفنية لكن كما قلتي اتخدتي طريق التحدي .وهدا احسن شئ والاسماء الكادبة عمرها قصير.
فنحن بالمنتدي لايهمنا الكم بقدر ما يهمنا طرح اعمالنا لبعضنا ونرد على بعض وننصح بعض ونساعد بعض ونتعلم من بعض ليس هناك اي اسم مميز عن الثاني. اهم شئ نعبر عن احاسيسنا باعمالنا مثل عملكي الجميل جدا والمعبر جدا عن المراة التقليدية القطرية خاصة والمراة العربية عامة التي تجلس بكل وقار وطمانينة لاتخاف من شئ لانها تؤدي دورها بصدق وتفاني وتترك الزمان يقول كلمته .
اهنيك على حسك المرهف وجمالية الاوانك. ننتظر منكي اكثر فمنتدانا طماع ولايشبع من اعمال اعضائه الاوفياء .
فمرة اخري اهلا وسهلا بكي بيننا.
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الإثنين 1 سبتمبر - 2:51

خديجة الغالية تحياتي

اقتباس :
اختي الفنانة منال اول شئ اسمحيلي اشكر الاخت هند التي اقنعتكي بالانضمام معنا لمنتدانا الدي لا يحمل اي شروط غير المصداقية بالاعمال.
وانا بدوري اشكرك واشكر هند على المجهود المبذول,استطعتم في خلال ايام بسيطة الصعود بهذا المنتدى الى مستوى اكثر من رائع,وبهذا الاسلوب ستصلوا به الى القمة.باذن الله.
اقتباس :
وثاني شئ ارحب بكي معنا بعد عدولكي عن قرار هجر المنتديات التي تخدم اسم واحد وتنفخ فيه. فعلا هدا هو الواقع في جميع الساحات الفنية لكن كما قلتي اتخدتي طريق التحدي .وهدا احسن شئ والاسماء الكادبة عمرها قصير.
وانا سعيدة بوجودي معكم واتمنا ان تتقبلوا اسلوبي في الطرح.
واما ما يخص التحدي فانا يا اختي اقصد اسماء معينة ,فهناك الكثير من المبدعين الشباب المتواضعين باعمالهم ومسيرتهم وكل ما يقدموه جميل في عيوني مهما كانت بساطة الاعمال,فالمجهود والمحاوله تستحق الشكر.
لذلك اخترت الدبوس كشعار جديد افجر فيه هذه البالونات:)

اقتباس :
فنحن بالمنتدي لايهمنا الكم بقدر ما يهمنا طرح اعمالنا لبعضنا ونرد على بعض وننصح بعض ونساعد بعض ونتعلم من بعض ليس هناك اي اسم مميز عن الثاني.
وهذا هوا المفروض عزيزتي,الرد على المشاركات ومتابعتها دافع قوي لتشجيع المشارك,واعطاء المشاركة حقها الوافي من النقد والتحليل.

اقتباس :
اهم شئ نعبر عن احاسيسنا باعمالنا مثل عملكي الجميل جدا والمعبر جدا عن المراة التقليدية القطرية خاصة والمراة العربية عامة التي تجلس بكل وقار وطمانينة لاتخاف من شئ لانها تؤدي دورها بصدق وتفاني وتترك الزمان يقول كلمته .
كم راق لي هذا التعبير

اقتباس :
اهنيك على حسك المرهف وجمالية الاوانك. ننتظر منكي اكثر فمنتدانا طماع ولايشبع من اعمال اعضائه الاوفياء .
فمرة اخري اهلا وسهلا بكي بيننا.

باذن الله اقدم ما هو جديد وقديم لعل اعمالي تنال رضاكم
واشكرك على الترحيب الجميل
ودمتي بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 1352
المزاج : One day hero other days zero

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الإثنين 1 سبتمبر - 5:38

حيا الله صديقتي واختي الغالية منال
اشكرك علي قبولك الانضمام الينا وهدا فخر لنا.واشكر اختي الغالية خديجة علي ردودها الممتازة وشروحتها .حقا انتي رائعة اختي. اما بخصوص المنتدي فتاكدي اختي الغالية منال انه منتداكم وكلكم مسؤولين عنه.وهو ليس حكرا علي احد ولا نحبد افضلية شخص علي الاخر.هدفنا هو الصراحة والوضوح والمصداقية.ههههههههههه ومثل ماحطيتي شعارك الدبوس فهدا يعني انه لن يبقي بالون واحد في المنتدي والا وفرقعتيه.وهدا يسعدنا لاننا لانريد بالونات
واشكرك شكر خاص علي رودودك ومشاركتك القيمة التي اثرت المنتدي.
اما بخصوص مشاركتك المراة القطرية فلا مجال للنقد بالنسبة لي .فانتي قد وفقتي في التعبير عن اصالة المراة العربية علي العموم والمراة القطرية بوجه خاص.وهدا ان دل علي شيء فانه يدل علي تشبتك بالتراث والاصالة العربية .ومحاولة ابرازها بشكل فني رائع.وليس عندي اكثر ممادكرته اختي خديجة في قراة اللوحة.في انتظار جديدك فلا تبخلي علينا بالمزيد.
دمتي دائما وافية اختي واستادتي وصديقتي الغالية منال
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خديجة منتصر
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 857
الدولة : المغرب
الهواية : مشرف عام

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الإثنين 1 سبتمبر - 22:36

الاستاذة منال شكرا للكلامك وشروحاتك ان شاء الله تجدين بيننا ما تبحثين عنه .
يسعدنا رايكي في اعمال الاعضاء وايضا ونقدكي وتشجيعكي.
المهم الاستمرارية في العطاء.
احنا الان نحط لبنة في جدار بيت فني بسيط يحمل بصمات خاصة بكل عضوفيه.
في انتظار اعمالكي اختي منال ...
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خديجة منتصر
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 857
الدولة : المغرب
الهواية : مشرف عام

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الإثنين 1 سبتمبر - 22:41

العزيزة هند شكرا على الكلام الي قلتيه في حق ردي على الفنانة منال.
انا بينكم اختي ومثلكم احاول اعطي رايي المتواضع واعمالي المتواضعة فانا ما زلت اتعلم من اساتدتي بالموقع واستفيد.شكرا مرة اخرى.
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العتيبي
مبدع مميز
مبدع مميز


الابراج : الاسد
عدد الرسائل : 1382
تاريخ الميلاد : 20/08/1969
العمر : 47
الدولة : السعودية
الهواية : الادب الشعبي

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الثلاثاء 2 سبتمبر - 4:00

منال ما شاء الله اثرك منتي سهلة

العمل عندما شاهدته من اول مره حسيت وكانه لوحه زيتيه مرسومه

ولاكن الكتابه وضحت بان هذا العمل رسم كمبيوتر

واما التحدي فانا انسحب

والسبب لاني لم امارس الرسم لا بالكميوتر ولا على كتب المدرسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد
مبدع
مبدع


الابراج : السرطان
عدد الرسائل : 640
تاريخ الميلاد : 16/07/1965
العمر : 51
الدولة : عمان
الهواية : فنان تشكيلي

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الثلاثاء 2 سبتمبر - 5:01

اهلا بالعضو الجديد منال

عمل متكامل مدروس من ناحية اللون والظل والنور
والتكوين

الوان رملية هادئه

عمل في قمة الروعه كونه جرافيك

وبخصوص ما ذكرتي بمقدمتك عن السرقات والاقتباس في مجال الكمبيوتر فهذه مسائل تحتاج شخص متمكن من هذا المجال وملم بامكانيات البرامج

ومن خلال كلامك وجدت الثقه وهذا يدل على استطاعتك تحليل هذه الاعمال والمنافسه

ليس من السهل ان يتحدى الفنان الاخرين

ولاكني وجدت انكي تمتلكي اسلوب استفزازي ذكي وتستطيعي ان توصلي فكرتك بهذا الاسلوب

بصراحه اول مره اشاهد هذا الاسلوب في الطرح بالنت

مشاركة مشرفة اسعدتني واشعرتني باني بين مجموعه مثقفه

تحياتي ودعائي لكي بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الثلاثاء 2 سبتمبر - 17:31

هند كتب:
حيا الله صديقتي واختي الغالية منال
اشكرك علي قبولك الانضمام الينا وهدا فخر لنا.واشكر اختي الغالية خديجة علي ردودها الممتازة وشروحتها .حقا انتي رائعة اختي. اما بخصوص المنتدي فتاكدي اختي الغالية منال انه منتداكم وكلكم مسؤولين عنه.وهو ليس حكرا علي احد ولا نحبد افضلية شخص علي الاخر.هدفنا هو الصراحة والوضوح والمصداقية.ههههههههههه ومثل ماحطيتي شعارك الدبوس فهدا يعني انه لن يبقي بالون واحد في المنتدي والا وفرقعتيه.وهدا يسعدنا لاننا لانريد بالونات
واشكرك شكر خاص علي رودودك ومشاركتك القيمة التي اثرت المنتدي.
اما بخصوص مشاركتك المراة القطرية فلا مجال للنقد بالنسبة لي .فانتي قد وفقتي في التعبير عن اصالة المراة العربية علي العموم والمراة القطرية بوجه خاص.وهدا ان دل علي شيء فانه يدل علي تشبتك بالتراث والاصالة العربية .ومحاولة ابرازها بشكل فني رائع.وليس عندي اكثر ممادكرته اختي خديجة في قراة اللوحة.في انتظار جديدك فلا تبخلي علينا بالمزيد.
دمتي دائما وافية اختي واستادتي وصديقتي الغالية منال
تحياتي

هند الغالية تحياتي

وانا ايضا اجعل رايي يساند رايك بخصوص الاخت خديجة فهي تتالق وهذا ما اشاهدة في اسلوبها.

ولاكن لا استغرب هذا الاسلوب فحقيقه المغاربة يمتلكوا اسلوب التعبير بالاضافة الى حرية الراي والفكر,وهذا ما لامستة في صداقتي للبعض ومنهم استاذتي هند.

واما هذا المنبر الثقافي رغم بداية نموة الا ان تغذتية جيدة وتبشر بخير وثمارة نضجت قبل اوانها.

وهذا ان دل فيدل على القائمين على هذا المنبر وما يمتلكوه من فكر ناضج وجدية في جعل المسئله في خدمة الثقافة والفنون والادب بشكل عام.

بالنسبة للعمل او جميع اعمالي,فانتي الشخص الوحيد الذي ساندني في هذه التجارب ووقفتي معي خطوه بخطوه بنقدك وتشجيعك وصراحتك في ارائك فكل ما قدمت منال كان باشرافك وباطلاعك.

فشهادتنا ببعض مجروحه:)

ولاكن سيكون فضلك في وقفتك معي هو العنصر الاساسي في كل عمل اقدمة,فالعمل بتنفيذ منال والايحاء الروحي بتوقيع هند.

ساقدم ماهو قديم عندي اختي الفاضله لان الجديد اصبح يحتاج مني الدقه ,وبسبب انشغالي هذه الايام ببعض الامور الخاصة والعملية لا اجد التركيز المناسب في تقديم الجديد المطلوب.

ولاكن لا تناسي بان منال تبحث عن المفاجئه,فترقبي مني المفاجئه باي وقت.

هند الغاليه دمتي بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الثلاثاء 2 سبتمبر - 17:40

خديجة كتب:
الاستاذة منال شكرا للكلامك وشروحاتك ان شاء الله تجدين بيننا ما تبحثين عنه .
يسعدنا رايكي في اعمال الاعضاء وايضا ونقدكي وتشجيعكي.
المهم الاستمرارية في العطاء.
احنا الان نحط لبنة في جدار بيت فني بسيط يحمل بصمات خاصة بكل عضوفيه.
في انتظار اعمالكي اختي منال ...
تحياتي

لا شكر على واجب فانتي صاحبة مجهود راقي لذلك تستحقي هذا الاطراء.

اما الشروحات فهي تعابير خاصة اختي الفاضله تمثلني تمثل رايي الشخصي,فهناك من يوافقني بها وهناك من يخالفني.

ويا كثر من يخالفوني:)

ولاكن جمالية الحوار تستوجب اختلاف الاراء,فلو كنا جميعا على راي واحد فما فائدة الحوار اذن؟

ساستمر معكم بكل ما استطيع للاستمرار معكم في هذا المتنفس الرائع.

دمتي بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الثلاثاء 2 سبتمبر - 17:48

العتيبي كتب:
منال ما شاء الله اثرك منتي سهلة

العمل عندما شاهدته من اول مره حسيت وكانه لوحه زيتيه مرسومه

ولاكن الكتابه وضحت بان هذا العمل رسم كمبيوتر

واما التحدي فانا انسحب

والسبب لاني لم امارس الرسم لا بالكميوتر ولا على كتب المدرسة


العتيبي تحياتي

اشكرك على هذا الاطراء

منال انسانه بسيطة جدا في هذا المجال اخي العتيبي وتحاول ان تتعلم وتسفيد من الجميع.

واسعدني تعبيرك الجميل عن العمل وهذا وسام من بدوي لحضرية,راح يسجل بالتاريخ:)

فقط للمزح لكي لا تتحول الى قبليه وما شابة:)

وثق اخي العتيبي المحاولة والرغبة هي اساس كل نتيجة ناجحة,فثق بانك تستطيع انجاز ماهو اجمل.

وانا ايضا بدوري اشكرك كعضو مميز وتمتلك روح الدعابة والعفوية في طروحاتك وردودك,وهذا ايضا تميز لا يملكة اي شخص.

ودمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الثلاثاء 2 سبتمبر - 18:08

سعيد كتب:
اهلا بالعضو الجديد منال

عمل متكامل مدروس من ناحية اللون والظل والنور
والتكوين

الوان رملية هادئه

عمل في قمة الروعه كونه جرافيك

وبخصوص ما ذكرتي بمقدمتك عن السرقات والاقتباس في مجال الكمبيوتر فهذه مسائل تحتاج شخص متمكن من هذا المجال وملم بامكانيات البرامج

ومن خلال كلامك وجدت الثقه وهذا يدل على استطاعتك تحليل هذه الاعمال والمنافسه

ليس من السهل ان يتحدى الفنان الاخرين

ولاكني وجدت انكي تمتلكي اسلوب استفزازي ذكي وتستطيعي ان توصلي فكرتك بهذا الاسلوب

بصراحه اول مره اشاهد هذا الاسلوب في الطرح بالنت

مشاركة مشرفة اسعدتني واشعرتني باني بين مجموعه مثقفه

تحياتي ودعائي لكي بالتوفيق

الاستاذ والفنان سعيد تحياتي

استاذي اسعدني بان العمل نال استحسانك

ومرورك وتعقيبك شهادة نعتز بها

اما ما ذكرت عن التحدي فالمثل الشعبي يقول (الاعور على العميان باشا).

فانا رغم خبرتي البسيطة في هذا المجال وجدت نفسي قادرة على اكتشاف هذه التجاوزات.

اخي سعيد البعض لا يبحث عن التعلم والاستفادة,ما يبحثوا عنة المجد والقمة بالوهم وقرع الطبول .

لذلك اشبههم بالبالونات.

اما من يتعلم ويعرف مستواه الحقيقي كما ذكرت سابقا ومرارا ,هو بعيني جميل وما يقدمة جميل مهما كان المستوى.

انا وانت والاخوه نتعلم ونحاول عسى ان نصل الى نتائج افضل ,لا نريد ان نضع انفسنا قمم على الاخرين والاخرين افضل منا.

ومع الوقت ستجد مني مواضيع تبين لك ما اقصد.

هل تتخيل بان البعض افتتح مراكز لتعليم الجرافيك,وهو يحتاج الكثير ليتعلم.
وليست هذه المشكلة,بل المشكله انهو جعل نفسه والمطبلين له في القمم العالمية لهذا المجال:)

(كم اكره الطبول والبالونات).

استاذ سعيد
دمت وادام شعب عمان بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العتيبي
مبدع مميز
مبدع مميز


الابراج : الاسد
عدد الرسائل : 1382
تاريخ الميلاد : 20/08/1969
العمر : 47
الدولة : السعودية
الهواية : الادب الشعبي

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الأربعاء 3 سبتمبر - 2:07

الاخت منال اتفهم مزحك
وانا بعيد عن التعصب القبلي كل البعد
واتقبل المزح
ولقد اصبحنا عائله هنا
فالمسره تسر الجميع والحزن يغثينا جميع

وانا اشكرك على ردك صراحة كفيتي ووفيتي فية
مع التشجيع والتحفيز للتجربة

اخت عزيزه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخزاعي
مبدع مميز
مبدع مميز


عدد الرسائل : 1394

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الأربعاء 3 سبتمبر - 16:16

الاستاذه منال

هذا العمل فعلا جميل بدون اي مجامله ومتكامل

هذا ابداع رقمي حقيقي

وانتي مطالبه بالمزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الأربعاء 3 سبتمبر - 21:23

العتيبي كتب:
الاخت منال اتفهم مزحك
وانا بعيد عن التعصب القبلي كل البعد
واتقبل المزح
ولقد اصبحنا عائله هنا
فالمسره تسر الجميع والحزن يغثينا جميع

وانا اشكرك على ردك صراحة كفيتي ووفيتي فية
مع التشجيع والتحفيز للتجربة

اخت عزيزه

لك احترامي وتقديري العتيبي
وحضورك بالمنتدى هو سبب هذا النجاح

اشكرك لتفهمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الأربعاء 3 سبتمبر - 21:31

الخزاعي كتب:
الاستاذه منال

هذا العمل فعلا جميل بدون اي مجامله ومتكامل

هذا ابداع رقمي حقيقي

وانتي مطالبه بالمزيد

الخزاعي باين عليك ما تقراء امثال شعبية؟

المثل الشعبي يقول بين قوسين

اصبر اسوي الاقواس

(اينما وجدت منال وجد الابداع)

لا تستغربوا من اسلوبي من حقي اسوي مثلهم(ولو كنت صاحبة المنتدى كان شطبت كل المشاركات اللي تخالفني)
اقصد اسوي مثل اللي ما يعرفوا يفكوا الخط والطبول تقرع لهم(البالونات)

شكرا للتعقيب الخزاعي

تقبل التحدي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بشرى
مبدع مميز
مبدع مميز


عدد الرسائل : 950

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الخميس 4 سبتمبر - 4:32

اهلا اختي منال من غير القاب ولا عبارات التعظيم لانك فعلا عظيمة باخلاقك وثقافتك وقناعاتك
بجد انت قريبة منا باسلوبك الصادق المرح البعيد عن التصنع والتكلف الذي يلامس القلوب مباشرة
سرني اهتمامك وردك على مساهمتي البسيطة وسررت اكثر بمساهماتك لانها مصدر افادة بالنسبة لي
اتمنى ان اكسبك اختا مرشدة ونصوحة وموجهة وفيما يخص البالونات فانا متاكدة انك وان مزحت وقلت انك ستحاكيهم فلن تستطيعي لان الطبع غلب التطبع والكريم كريم مهما مرت عليها الاهوال وطالته اذاية اللئام
والبالونات كلما زادت فى الانتفاخ كلما قرب موعد انفجارها وانتشار اشلائها فى الارجاء الفسيحة لتطاها اقدام النبيل والحقير.
رمضان كريم اعاده الله عليك وانت تنعمين بالصحة والسعادة والستر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الجمعة 5 سبتمبر - 4:00

بشرى كتب:
اهلا اختي منال من غير القاب ولا عبارات التعظيم لانك فعلا عظيمة باخلاقك وثقافتك وقناعاتك
بجد انت قريبة منا باسلوبك الصادق المرح البعيد عن التصنع والتكلف الذي يلامس القلوب مباشرة
سرني اهتمامك وردك على مساهمتي البسيطة وسررت اكثر بمساهماتك لانها مصدر افادة بالنسبة لي
اتمنى ان اكسبك اختا مرشدة ونصوحة وموجهة وفيما يخص البالونات فانا متاكدة انك وان مزحت وقلت انك ستحاكيهم فلن تستطيعي لان الطبع غلب التطبع والكريم كريم مهما مرت عليها الاهوال وطالته اذاية اللئام
والبالونات كلما زادت فى الانتفاخ كلما قرب موعد انفجارها وانتشار اشلائها فى الارجاء الفسيحة لتطاها اقدام النبيل والحقير.
رمضان كريم اعاده الله عليك وانت تنعمين بالصحة والسعادة والستر .

بشرى وانتي بشارة الخير هنا تحياتي ومية هلا

جميعنا هنا اخت بشرى هدفنا واحد لاتوجد لدينا القاب ولا امتيازات ,الكل منا يدعم الاخر لا نريد ان نصعد على رؤوس الاخرين كما يفعل البعض.
التقدير للجميع.
في رايي هذا الاسلوب الصحيح ان اراد اصحاب هذا المتنفس ان ينجحوا نجاح حقيقي.

فنجاح كل فرد هو نجاح للجميع.

كلماتك جميلة ومعبرة اختي بشرى تسعدني هذه التعابير

وانا هنا منكم وفيكم بل انا بالمرتبة الاخيره وانتم امامي اختي الغاليه

واما البالونات فثقي باني لا اقصد من هذا التعبير الا التنبية,فمن صدق بما يقدم فثقي بان الايدي ممدوده,وان استمر الانتفاخ فالجواب كما ذكرتي

سعيده فيك اختي ولا تحرمينا من كتابتك واسلوبك الشيق.

دمتي بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haydar alyasiry
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 378
الدولة : u.s.a.
الهواية : artist
المزاج : non

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   السبت 6 سبتمبر - 13:49

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
اناسعيد بنضمامي لهذه النخبة المميزة من المبدعين المبدعات

نعود لعمل المبدعة منال
عمل يذكرنا الاوربي ولكن النفس عربي هذه المرة مئة بالمئة
شكرا لهذا الجمال وهذه لصياغة المتقنه
اتطلع للمزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الأحد 7 سبتمبر - 8:54

haydar alyasiry كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
اناسعيد بنضمامي لهذه النخبة المميزة من المبدعين المبدعات

نعود لعمل المبدعة منال
عمل يذكرنا الاوربي ولكن النفس عربي هذه المرة مئة بالمئة
شكرا لهذا الجمال وهذه لصياغة المتقنه
اتطلع للمزيد

اهلا استاذي حيدر

وثق باننا الاسعد والاوفر حظا بتواجدك معنا

اشكرك استاذي على هذا الاطراء

واسعدني بان العمل نال استحسانك

وترقب المفاجات

ودمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haydar alyasiry
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 378
الدولة : u.s.a.
الهواية : artist
المزاج : non

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الأحد 7 سبتمبر - 22:16

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
هذا ثالث تعليق ان لم يكن الرابع
استاذة منال
عمل رائع متمكنة من ادواتك ما شاء الله
ساعود مرة اخرى
اختصر اخاف يحذف الرد مرة اخرى
والله ر اح اجن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الإثنين 8 سبتمبر - 1:12

haydar alyasiry كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
هذا ثالث تعليق ان لم يكن الرابع
استاذة منال
عمل رائع متمكنة من ادواتك ما شاء الله
ساعود مرة اخرى
اختصر اخاف يحذف الرد مرة اخرى
والله ر اح اجن

وعليكم السلام استاذ حيدر

وشهادتك للمره الثانية هي محل اعتزاز وتقدير

وادفع وتحفيز لي لتقديم الافضل والافضل

اشكرك مرة اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الأربعاء 10 سبتمبر - 8:36

ما شاءالله عليج يا استاذه منال
انت ومن خلال ما لمسته فنانة وبمعنى الكلمة واي كلمة تقال في حقك فانها لن توفيك من قدرك
وفقك الله وسدد خطالك
واتمنى منك المزيد من فنونك وابداعاتك حتى تتمتع اعيننا بهذا الفن
يا جماعة جنكم بتخلوني انحاش
طلعت بين عمالقة والله فعلا استحي ان اعرض اي عمل لي من مجرد ما شفت ابداعاتكم بهذا المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأسدي
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 606
الدولة : قطر
الهواية : الفنون التشكيلية

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الأربعاء 10 سبتمبر - 13:02

أختي الكريمه منال

لوحه بالفنون الرقميه لأمره قطريه من يد مبدعه قطريه

تناسق في اللون وقوه في الطرح

موفقه ان شاءالله


ودائما الى الامام باذن الله تعالى

ونطمع في المزيد من الاعمال الرائعه فلا تبخلي علينا

دمتي بكل ود واحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: امرأه قطرية   الثلاثاء 16 سبتمبر - 14:45

عاتقة كتب:
ما شاءالله عليج يا استاذه منال
انت ومن خلال ما لمسته فنانة وبمعنى الكلمة واي كلمة تقال في حقك فانها لن توفيك من قدرك
وفقك الله وسدد خطالك
واتمنى منك المزيد من فنونك وابداعاتك حتى تتمتع اعيننا بهذا الفن
يا جماعة جنكم بتخلوني انحاش
طلعت بين عمالقة والله فعلا استحي ان اعرض اي عمل لي من مجرد ما شفت ابداعاتكم بهذا المنتدى


استاذتي عاتقه انتي الفن وانتي الخبره وانتي الطيب والبساطة

وكم انا سعيده بتواجدك عاتقه يسعدني هذا التفاعل

عاتقه
عاتقه

انتي رائعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
امرأه قطرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ذكريات الماضي :: ( الفن التشكيلي ) :: فن الرسومات والتصاميم الرقمية-
انتقل الى: