الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المنتدى الجديد انتقل الى موقع اخر www.qa-g.com

شاطر | 
 

 طبيعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفنان سيف الاسدي
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 39
الدولة : العراق
الهواية : فنون تشكيلية/خزف/رسم

مُساهمةموضوع: طبيعة   الإثنين 20 أبريل - 3:01





ارجو ان تنال هذه المحاولة ذائقتكم

بعد عناء طويل تمكنت من رفع الصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 94
الدولة : عراقي الهوى
الهواية : تشكيل

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   الإثنين 20 أبريل - 3:26

تحية طيبة للفنان الاسدي
اتشرف بأن اكون اول من يرد على عملك الفني.. من خلال ملاجظاتي المتواضعة للعمل وجدت ان اختيار موضوع وزاوية العمل كان صعبا جدا فلم تخرج النتائج بالصورة المطلوبة فألوان العمل جاءت باهتة (يمكن بسبب التصوير) .. حركة الاعشاب في مقدمة اللوحة مع الزهور الصفراء تحتاج الى دراسة اكثر .. لو لم ترفق الصورة الاصلية لوجدت صعوبة في معرفة تفاصيل العمل.. ويبقى مجرد راي شخصي متواضع لايقلل من جمالية العمل شاكرا سعة صدركم .. والى المزيد من الابداع

علاء/العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخزاعي
مبدع مميز
مبدع مميز


عدد الرسائل : 1394

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   الإثنين 20 أبريل - 3:42

الفنان سيف

مقدمة جميلة للبدء في صفحات قطر الفن بطبيعة خلابة
اسلوب جميل في التفيذ
تسلم يدك ودام ابداعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 1352
المزاج : One day hero other days zero

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   الإثنين 20 أبريل - 4:00

الفنان سيف الاسدي
اسعدتني مشاركتك الجميلة
لاند سكيب جميل.ليس من السهل تجسيده كما في الصورة الفوتغرافية
ولاكن ريشتك وطريقة تنفيدك للعمل زاد من جمالية العمل
واري انه طلع احلي من الصورة لنجاحك في تنسيق الالوان ممازاد العمل اشراقا وبهجة
لاتحرمينا من جديدك
ونتمني لك الاستمرارية والمزيد من الابداع
تحياتي واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haydar alyasiry
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 378
الدولة : u.s.a.
الهواية : artist
المزاج : non

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   الإثنين 20 أبريل - 4:53

الفنان الجميل سيف الاسدي
اختزالات جميلة وعمل جميل
حركات تذكرني ببدايات الفنان العملاق فان كوخ
سعيد بهذه الجراءة والرسم ولدي سؤال
هل العمل مباشر من الطبيعة ام اعتمدت على الفوتو المعروض
اي كان جوابك يهمني جدا حتى استطيع ان اقراء العمل بصورة صحيحة
لك كل الود ومزيد من التالق والابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوأميمة
المدير العام


الجنس : ذكر
الابراج : العذراء
عدد الرسائل : 1091
تاريخ الميلاد : 11/09/1961
العمر : 55
الدولة : المغرب
الهواية : أستاذ/فنان
المزاج : رائق

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   الإثنين 20 أبريل - 5:27

أخي الكريم سيف
تحية خالصة وبعد :
لا أريد أن أقيم العمل المعروض دون استحضار المجهود المبدول
أستطيع القول أن المراحل التي مرت منها اللوحة تعكس عملك الدؤوب
مجهود مشكور
أما عن نتيجة العمل فقد جاءت كقراءة ثانية للمنظر
وهذا في الحقيقة هو المطلوب
لسنا مطالبين برسم ما نرى
بقدر ما نحن مطالبين برسم ما نحس من خلال ما نرى
الفن ليس تقليدا للواقع وإنما هو رؤية جديدة له
رؤية تستحضر إحساس الفنان وطريقته الخاصة لترجمة المنظر إلى أشكال وألوان
أستطيع القول أنك توفقت إلى حد ما في نقل إحساسك إلى اللوحة
وهذا هو المطلوب
دمت أخي ودام إبداعك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fouadabou.co.cc
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   الإثنين 20 أبريل - 7:15

استاذنا الكبير الفنان سيف الاسدي
طبيعة جميله وما اروعها بريشتك المتمكنه وضربات فرشاتك الرائعة
والجميل انك انتقيت جمال لا يضاهيه اي جمال
الوان وخضار وتوزيع قمة الدقة والابداع
اتمنى لك مستقبل باهر
مع خالص تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صباح السعدي
مبدع
مبدع


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 56
الدولة : عمان
الهواية : معلمة/احياء

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   الإثنين 20 أبريل - 13:20

عمل جميل سيف الاسدي
سلمت يمناك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   الجمعة 24 أبريل - 5:22

عمل جميل سيف الاسدي
مهما كان مستوى العمل يبقى محاوله يشكر عليها الفنان
ودائما المحاولات تثمر عن نتائج مستقبلية قوية
ويكفيك فخرا بانك وضعت الصورة الاصل
والصورة التي رسمتها
وبينت فيها مصداقيتك الفنية
فعملك يحمل الصدق
لذلك عملك بنظري اجمل من بيض الصعو الذي نسمع عنه ولا نشوفة

_________________
رأيت الدهر مختلفاً يـدورُ--- فَلاَ حزْنٌ يَدُومُ ولا سُـرُوْرُ
وقد بنت الملوك به قصوراً--- فلم تبق الملوك ولا القصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفنان سيف الاسدي
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 39
الدولة : العراق
الهواية : فنون تشكيلية/خزف/رسم

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   السبت 25 أبريل - 3:50

علاء كتب:
تحية طيبة للفنان الاسدي
اتشرف بأن اكون اول من يرد على عملك الفني.. من خلال ملاجظاتي المتواضعة للعمل وجدت ان اختيار موضوع وزاوية العمل كان صعبا جدا فلم تخرج النتائج بالصورة المطلوبة فألوان العمل جاءت باهتة (يمكن بسبب التصوير) .. حركة الاعشاب في مقدمة اللوحة مع الزهور الصفراء تحتاج الى دراسة اكثر .. لو لم ترفق الصورة الاصلية لوجدت صعوبة في معرفة تفاصيل العمل.. ويبقى مجرد راي شخصي متواضع لايقلل من جمالية العمل شاكرا سعة صدركم .. والى المزيد من الابداع

علاء/العراق

الاستاذ علاء انا ابلغ من العمر 55 عام تشبعت من مشاهدة الاعمال الفنية.
درست فن الزخرفة الاسلامية على يد اساتذة ايرانين واتراك يعتبرو افضل من المتخصصين بهذا المجال.
انا فنان بمجال والرسم مجال اخر,,وهذه لوحتي الاولى وتجربتي الاولى في الرسم ,,العمل ضعيف لاشك بذلك
الالوان باهته نعم لانني استخدمت ارخص الوان الزيت ,,بخصوص موضوع العمل فهو طبيعة ,,بخصوص زاويه العمل فالعمل طبيعة والطبيعة تصور من اي اتجاة ,,الفنان علاء المثل يقول اجلس إقعد أعوج واحجى عدل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفنان سيف الاسدي
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 39
الدولة : العراق
الهواية : فنون تشكيلية/خزف/رسم

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   السبت 25 أبريل - 3:52

الخزاعي كتب:
الفنان سيف

مقدمة جميلة للبدء في صفحات قطر الفن بطبيعة خلابة
اسلوب جميل في التفيذ
تسلم يدك ودام ابداعك

احسنت الرد بالمختصر الذي بينت من خلاله بان العمل بداية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفنان سيف الاسدي
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 39
الدولة : العراق
الهواية : فنون تشكيلية/خزف/رسم

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   السبت 25 أبريل - 3:55

هند كتب:
الفنان سيف الاسدي
اسعدتني مشاركتك الجميلة
لاند سكيب جميل.ليس من السهل تجسيده كما في الصورة الفوتغرافية
ولاكن ريشتك وطريقة تنفيدك للعمل زاد من جمالية العمل
واري انه طلع احلي من الصورة لنجاحك في تنسيق الالوان ممازاد العمل اشراقا وبهجة
لاتحرمينا من جديدك
ونتمني لك الاستمرارية والمزيد من الابداع
تحياتي واحترامي

احسنتي وشكرا لتشجيعك ورفع معنوياتي ,,العمل ليس بعمل قوي التشجيع والتوجية يحث الاخر على الاستمرارية.
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفنان سيف الاسدي
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 39
الدولة : العراق
الهواية : فنون تشكيلية/خزف/رسم

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   السبت 25 أبريل - 3:58

haydar alyasiry كتب:
الفنان الجميل سيف الاسدي
اختزالات جميلة وعمل جميل
حركات تذكرني ببدايات الفنان العملاق فان كوخ
سعيد بهذه الجراءة والرسم ولدي سؤال
هل العمل مباشر من الطبيعة ام اعتمدت على الفوتو المعروض
اي كان جوابك يهمني جدا حتى استطيع ان اقراء العمل بصورة صحيحة
لك كل الود ومزيد من التالق والابداع

الفنان الياسري سعيد بان اكون بقربك
العمل صورة فوتغرافية ,,ويسعدني سماع رايك,
شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفنان سيف الاسدي
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 39
الدولة : العراق
الهواية : فنون تشكيلية/خزف/رسم

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   السبت 25 أبريل - 4:01

أبوأميمة كتب:
أخي الكريم سيف
تحية خالصة وبعد :
لا أريد أن أقيم العمل المعروض دون استحضار المجهود المبدول
أستطيع القول أن المراحل التي مرت منها اللوحة تعكس عملك الدؤوب
مجهود مشكور
أما عن نتيجة العمل فقد جاءت كقراءة ثانية للمنظر
وهذا في الحقيقة هو المطلوب
لسنا مطالبين برسم ما نرى
بقدر ما نحن مطالبين برسم ما نحس من خلال ما نرى
الفن ليس تقليدا للواقع وإنما هو رؤية جديدة له
رؤية تستحضر إحساس الفنان وطريقته الخاصة لترجمة المنظر إلى أشكال وألوان
أستطيع القول أنك توفقت إلى حد ما في نقل إحساسك إلى اللوحة
وهذا هو المطلوب
دمت أخي ودام إبداعك

احسنت يبقى العمل محاوله والنجاح لاياتي بالمحاوله الاولى.
اسعدني ردك المتزن
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفنان سيف الاسدي
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 39
الدولة : العراق
الهواية : فنون تشكيلية/خزف/رسم

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   السبت 25 أبريل - 4:04

عاتقة كتب:
استاذنا الكبير الفنان سيف الاسدي
طبيعة جميله وما اروعها بريشتك المتمكنه وضربات فرشاتك الرائعة
والجميل انك انتقيت جمال لا يضاهيه اي جمال
الوان وخضار وتوزيع قمة الدقة والابداع
اتمنى لك مستقبل باهر
مع خالص تحياتي

شكرا لتشجيعك وردك المحفز للاستمرار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفنان سيف الاسدي
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 39
الدولة : العراق
الهواية : فنون تشكيلية/خزف/رسم

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   السبت 25 أبريل - 4:06

صباح السعدي كتب:
عمل جميل سيف الاسدي
سلمت يمناك

شكرا استاذ صباح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفنان سيف الاسدي
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 39
الدولة : العراق
الهواية : فنون تشكيلية/خزف/رسم

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   السبت 25 أبريل - 4:11

منال كتب:
عمل جميل سيف الاسدي
مهما كان مستوى العمل يبقى محاوله يشكر عليها الفنان
ودائما المحاولات تثمر عن نتائج مستقبلية قوية
ويكفيك فخرا بانك وضعت الصورة الاصل
والصورة التي رسمتها
وبينت فيها مصداقيتك الفنية
فعملك يحمل الصدق
لذلك عملك بنظري اجمل من بيض الصعو الذي نسمع عنه ولا نشوفة

ههههههه وصل مضمون ردك شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يوسف رضا
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : ذكر
الابراج : السرطان
عدد الرسائل : 1263
تاريخ الميلاد : 15/07/1964
العمر : 52
الدولة : تونس
الهواية : مهندس \ المطالعة و السفر
المزاج : عقلاني و عاطفي

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   الأحد 17 مايو - 19:00

جميلة و كفي

دام ابداعكم

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأسدي
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 606
الدولة : قطر
الهواية : الفنون التشكيلية

مُساهمةموضوع: رد: طبيعة   الثلاثاء 26 مايو - 2:51

الى الفنان القدير وابن العم سيف الأسدي

تجربه جميله ورائعه

وكما قلت استاذي بانك متخصص في الخزف ولكن هذه تجربتك الاولى في الرسم

وانا اقول تجربه رائعه وجميله استمر وان شاءالله سوف تتميز ايضا بمجال الرسم والابداع

واضمن صوتي الى صوت الاخت الفاضله منال


وتقبل مني كل التقدير والاحترام لشخصك الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طبيعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ذكريات الماضي :: ( الفن التشكيلي ) :: معرض اللوحات الفنية-
انتقل الى: