الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المنتدى الجديد انتقل الى موقع اخر www.qa-g.com

شاطر | 
 

 البصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العتيبي
مبدع مميز
مبدع مميز


الابراج : الاسد
عدد الرسائل : 1382
تاريخ الميلاد : 20/08/1969
العمر : 47
الدولة : السعودية
الهواية : الادب الشعبي

مُساهمةموضوع: البصل   السبت 27 سبتمبر - 3:13

اسامة ابو صبا عضو سجل معنا بهذا المنتدى
وعرفت بانه فنان كاريكاتير
فبحثت عن رسوماتة
فوجدت الكثير منها واخترت ما عجبني.

واترك التعليق لكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خديجة منتصر
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 857
الدولة : المغرب
الهواية : مشرف عام

مُساهمةموضوع: رد: البصل   السبت 27 سبتمبر - 7:26

صح العتيبي
لانها ماشية على سياسة المثل الي يقول
"القط مابيحبش غير خناقو"
واحنا ماعندنا غير الدموع . Sad
والخطب. study
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخزاعي
مبدع مميز
مبدع مميز


عدد الرسائل : 1394

مُساهمةموضوع: رد: البصل   السبت 27 سبتمبر - 20:34

كاريكاتير معبر فعلا

ابدع الفنان حقيقة في هذا الكاريكاتير

وتحية للاستاذ اسامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بشرى
مبدع مميز
مبدع مميز


عدد الرسائل : 950

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الأحد 28 سبتمبر - 0:30

وفقت في الاختيار "العتيبي ".
كاريكاتير يعبر فعلا عن الوضعية المعاشة.
تحياتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haydar alyasiry
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 378
الدولة : u.s.a.
الهواية : artist
المزاج : non

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الأحد 28 سبتمبر - 3:00

الفنان العتيبي الف شكر
وللرائع ابو صبا اعتزازي وتقديري ومحبتي
شكرا للاختيار الموفق !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
osama bo seba
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 16
الدولة : egypt
الهواية : رسام كاريكاتير
المزاج : عال

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الأحد 28 سبتمبر - 3:15

والله العظيم كانت لي مفاجأة ان اجد كاريكاتيري البسيط هنا

فلك كل التقدير والاحترام اخي العتيبي

ولكم كل الشكر على استحسانكم ما خطته ريشتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد
مبدع
مبدع


الابراج : السرطان
عدد الرسائل : 640
تاريخ الميلاد : 16/07/1965
العمر : 51
الدولة : عمان
الهواية : فنان تشكيلي

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الأحد 28 سبتمبر - 3:52

ههههههههههههه

الاستاذ اسامة ما جابتك الا ريحة البصل


حياك الله استاذنا اسامه ونتشرف بك

والعمل فعلا معبر

العتيبي انت رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العتيبي
مبدع مميز
مبدع مميز


الابراج : الاسد
عدد الرسائل : 1382
تاريخ الميلاد : 20/08/1969
العمر : 47
الدولة : السعودية
الهواية : الادب الشعبي

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الثلاثاء 30 سبتمبر - 2:07

خديجة منتصر كتب:
صح العتيبي
لانها ماشية على سياسة المثل الي يقول
"القط مابيحبش غير خناقو"
واحنا ماعندنا غير الدموع . Sad
والخطب. study

اصبحت دموعنا دم يا خديجة

ااوقات اشعر لو لم نكن مستعمرين لاستاجرنا لنا مستعمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العتيبي
مبدع مميز
مبدع مميز


الابراج : الاسد
عدد الرسائل : 1382
تاريخ الميلاد : 20/08/1969
العمر : 47
الدولة : السعودية
الهواية : الادب الشعبي

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الثلاثاء 30 سبتمبر - 2:11

الخزاعي كتب:
كاريكاتير معبر فعلا

ابدع الفنان حقيقة في هذا الكاريكاتير

وتحية للاستاذ اسامة

نعم كاركاتير ابدع فيه الاستاذ

باسلوب سخرية مميز

انا احب الكاركاتير حقيقه وهذا من الاعمال اللي شدتني بدون اي مجامله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العتيبي
مبدع مميز
مبدع مميز


الابراج : الاسد
عدد الرسائل : 1382
تاريخ الميلاد : 20/08/1969
العمر : 47
الدولة : السعودية
الهواية : الادب الشعبي

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الثلاثاء 30 سبتمبر - 2:16

بشرى كتب:
وفقت في الاختيار "العتيبي ".
كاريكاتير يعبر فعلا عن الوضعية المعاشة.
تحياتي.

استاذتي بشرى

يا ليتنا نعيش بوضعيه يا بشرى

احنا بدون وضعيه مثل الكرة الكل يتلاعب فينا والكل يشوت فينا ,اقصد احنا الشعوب احنا الضحية,حتى عقولنا مسخت ما نميز بين الحق والباطل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العتيبي
مبدع مميز
مبدع مميز


الابراج : الاسد
عدد الرسائل : 1382
تاريخ الميلاد : 20/08/1969
العمر : 47
الدولة : السعودية
الهواية : الادب الشعبي

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الثلاثاء 30 سبتمبر - 2:22

haydar alyasiry كتب:
الفنان العتيبي الف شكر
وللرائع ابو صبا اعتزازي وتقديري ومحبتي
شكرا للاختيار الموفق !

الحيدري لا شكر على واجب وكلكم تستاهلون
والعمل الجيد يفرض نفسه

اقتباس :
شكرا للاختيار الموفق

الظاهر الريحة ضربت براسك Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العتيبي
مبدع مميز
مبدع مميز


الابراج : الاسد
عدد الرسائل : 1382
تاريخ الميلاد : 20/08/1969
العمر : 47
الدولة : السعودية
الهواية : الادب الشعبي

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الثلاثاء 30 سبتمبر - 2:45

osama bo seba كتب:
والله العظيم كانت لي مفاجأة ان اجد كاريكاتيري البسيط هنا

فلك كل التقدير والاحترام اخي العتيبي

ولكم كل الشكر على استحسانكم ما خطته ريشتي

نصيحه يا استاذ اسامة

هالمره ارسم بصله واكتب عليها مواطن عربي اصل ريحتنا بئت واصله حدها.

وتحياتي لك يا مبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الثلاثاء 30 سبتمبر - 17:34

عندما اسمع اسم الفنان اسامه اسمتمع الطيب والخلق .

فهنيئا لنا تواجد الفنان الكبير بقلبه وبافكارة.

وسبق لي ان عبرت باعجابي بهذا العمل.

فشكرا لك العتيبي

ومرحب بالفنان اسامة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الخميس 2 أكتوبر - 4:06

عمل جميل ورائع
ومعبر عن الواقع
والاجمل منه ريحة البصل واهميته بالطبخ
ذكرتني بمثل الوالده كانت دايما تقوله لنا اثناء الطبخ وعما يقوله اهل الكويت السابقون عندما ينقهرون من وحده تجيد الطباخ ويمدحونها والبعض يكون طباخه يعمي وما عليه سوق
يقولون : حط البصل والزار والطباخه مالها جار
يعني يكون حلاة الطبخ ببركة البصل والكركم ويسمى بالكويتي ( بزار )
ولكم مني احلى بصل وبزار حق مطبق هامور كويتي مع شوي دقوص ومعبوج واجار كويتي واضرب بالخمس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العتيبي
مبدع مميز
مبدع مميز


الابراج : الاسد
عدد الرسائل : 1382
تاريخ الميلاد : 20/08/1969
العمر : 47
الدولة : السعودية
الهواية : الادب الشعبي

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الجمعة 10 أكتوبر - 23:07

منال كتب:
عندما اسمع اسم الفنان اسامه اسمتمع الطيب والخلق .

فهنيئا لنا تواجد الفنان الكبير بقلبه وبافكارة.

وسبق لي ان عبرت باعجابي بهذا العمل.

فشكرا لك العتيبي

ومرحب بالفنان اسامة.

يستاهلوا فنانينا منال

وعسى الله نقدر نعطيهم حقهم

وشكرا لمرورك العطر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العتيبي
مبدع مميز
مبدع مميز


الابراج : الاسد
عدد الرسائل : 1382
تاريخ الميلاد : 20/08/1969
العمر : 47
الدولة : السعودية
الهواية : الادب الشعبي

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الجمعة 10 أكتوبر - 23:10

عاتقة كتب:
عمل جميل ورائع
ومعبر عن الواقع
والاجمل منه ريحة البصل واهميته بالطبخ
ذكرتني بمثل الوالده كانت دايما تقوله لنا اثناء الطبخ وعما يقوله اهل الكويت السابقون عندما ينقهرون من وحده تجيد الطباخ ويمدحونها والبعض يكون طباخه يعمي وما عليه سوق
يقولون : حط البصل والزار والطباخه مالها جار
يعني يكون حلاة الطبخ ببركة البصل والكركم ويسمى بالكويتي ( بزار )
ولكم مني احلى بصل وبزار حق مطبق هامور كويتي مع شوي دقوص ومعبوج واجار كويتي واضرب بالخمس

عاتقه شكرا لك

وكلامك صحيح

والفنان تمكن من الفكره فعلا

سعيد بردك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم السويدي
مبدع
مبدع


الجنس : انثى
الابراج : السرطان
عدد الرسائل : 309
تاريخ الميلاد : 25/06/1994
العمر : 22
الدولة : الله يا عمري قطر
الهواية : --
المزاج : جيد

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الإثنين 3 نوفمبر - 18:06

جدا رائع هذا الكاريكاتير

شكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
الابراج : الثور
عدد الرسائل : 7
تاريخ الميلاد : 05/05/1973
العمر : 43
الدولة : حاليا مصر
الهواية : مصمم جرافيك

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الجمعة 14 نوفمبر - 1:05

البصل وصل
لك كل الشكر اخى لتعريف بهذا الفنان المبدع
الف تحيه لاخى وصدقي اسامة وارجو ان تعرض علينا اعمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الجمعة 14 نوفمبر - 2:05

ههههههههههههههه محب

جابتك ريحة البصل لهنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الجمعة 14 نوفمبر - 3:05

اهلا استاذ محب
جعلك الله من محبي البصل وعشاقه
lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
artlibya
مبدع
مبدع


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 68
الدولة : bye bye libya
الهواية : بنسبة للشغل بطــــــــاله والحمد لله اما الهواية الرسم ثم الرسم
المزاج : بخير والحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: البصل   الأربعاء 24 ديسمبر - 1:48

هههههههههههههههههههههههه
الرسم معبر وحلو بس نقدر نستغني علي امريكا اذا كل عربي قام لشغلة من اذان الفجر واشتغل بامانة لانه تقام الامم من همة رجالها وعزيمتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ذكريات الماضي :: ( الفن التشكيلي ) :: فن الكاريكاتير-
انتقل الى: