الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المنتدى الجديد انتقل الى موقع اخر www.qa-g.com

شاطر | 
 

 حكايات قلم 4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوأميمة
المدير العام


الجنس : ذكر
الابراج : العذراء
عدد الرسائل : 1091
تاريخ الميلاد : 11/09/1961
العمر : 55
الدولة : المغرب
الهواية : أستاذ/فنان
المزاج : رائق

مُساهمةموضوع: حكايات قلم 4   الأربعاء 4 مارس - 3:34




عدل سابقا من قبل أبوأميمة في الأربعاء 2 سبتمبر - 12:50 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fouadabou.co.cc
osama bo seba
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 16
الدولة : egypt
الهواية : رسام كاريكاتير
المزاج : عال

مُساهمةموضوع: رد: حكايات قلم 4   الجمعة 6 مارس - 21:58

يعجبني فيك انك تحمل فكر وفلسفة وعقل مطلع ومثقف ومقدرة على التعبير بالرسومات

حكايات القلم الاربعة عجبتني جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: حكايات قلم 4   السبت 7 مارس - 18:23

عمل جميل

اعتقد يعبر عن الحول الثقافي

وان كان كذلك

فنحن نعاني من اقلام هذا الحول

اشكرك استاذي فانت مدرسة ونتعلم منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوأميمة
المدير العام


الجنس : ذكر
الابراج : العذراء
عدد الرسائل : 1091
تاريخ الميلاد : 11/09/1961
العمر : 55
الدولة : المغرب
الهواية : أستاذ/فنان
المزاج : رائق

مُساهمةموضوع: رد: حكايات قلم 4   الأحد 8 مارس - 10:02

osama bo seba كتب:
يعجبني فيك انك تحمل فكر وفلسفة وعقل مطلع ومثقف ومقدرة على التعبير بالرسومات

حكايات القلم الاربعة عجبتني جدا
المبدع الغالي أسامة
شكرا على تشجيعك لي
افتقدناك أيها الفنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fouadabou.co.cc
أبوأميمة
المدير العام


الجنس : ذكر
الابراج : العذراء
عدد الرسائل : 1091
تاريخ الميلاد : 11/09/1961
العمر : 55
الدولة : المغرب
الهواية : أستاذ/فنان
المزاج : رائق

مُساهمةموضوع: رد: حكايات قلم 4   الأحد 8 مارس - 10:10

منـــال كتب:
عمل جميل

اعتقد يعبر عن الحول الثقافي

وان كان كذلك

فنحن نعاني من اقلام هذا الحول

اشكرك استاذي فانت مدرسة ونتعلم منك
الغالية منال أخت الجميع
شكرا لكل حرف خطته أناملك
فحروفك ترفع معنوياتنا كثيرا
قراءتك موفقة
ولا أريد أن أحشر قراءتي بينكم
عندما أعرض أعمالي المتواضعة
فإنها تصبح ملككم
وقراءتكم هي الأهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fouadabou.co.cc
سعيد
مبدع
مبدع


الابراج : السرطان
عدد الرسائل : 640
تاريخ الميلاد : 16/07/1965
العمر : 51
الدولة : عمان
الهواية : فنان تشكيلي

مُساهمةموضوع: رد: حكايات قلم 4   الإثنين 16 مارس - 20:02

هههههههه
كشخة يا عم

كاشخ بالاسم واللقب ومن الداخل فاضي عايب

تسلم يدك ابو اميمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 1352
المزاج : One day hero other days zero

مُساهمةموضوع: رد: حكايات قلم 4   السبت 21 مارس - 4:47

اقلام تعتمد المظاهر وتجد ظلاتها في بريق الجهل والتخلف
وكما يقول المثل الشعبي المغربي" المزوق من برة اش خبارك من الداخل"
فاكيد اخي ابواميمة مثل هده الاقلام لا تعطي سوي بريق ثقافة مزيفة
ولاتصنع الا امم دات حول فكري وحول ثقافي وحول حضاري
وقانا الله واياكم من بريق هده الاقلام
تسلم اخي الفاضل علي هدا العمل المعبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حكايات قلم 4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ذكريات الماضي :: ( الفن التشكيلي ) :: فن الكاريكاتير-
انتقل الى: