الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المنتدى الجديد انتقل الى موقع اخر www.qa-g.com

شاطر | 
 

 إرهاب ذاتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوأميمة
المدير العام


الجنس : ذكر
الابراج : العذراء
عدد الرسائل : 1091
تاريخ الميلاد : 11/09/1961
العمر : 55
الدولة : المغرب
الهواية : أستاذ/فنان
المزاج : رائق

مُساهمةموضوع: إرهاب ذاتي   الجمعة 13 فبراير - 1:57



عدل سابقا من قبل أبوأميمة في الإثنين 31 أغسطس - 13:29 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fouadabou.co.cc
العتيبي
مبدع مميز
مبدع مميز


الابراج : الاسد
عدد الرسائل : 1382
تاريخ الميلاد : 20/08/1969
العمر : 47
الدولة : السعودية
الهواية : الادب الشعبي

مُساهمةموضوع: رد: إرهاب ذاتي   الجمعة 13 فبراير - 3:33

هههههههههه
الحمد لله ماهو انا
احسنت استاذي الغالي
كاريكاتير رائع ومعبر

تسلم يدك
والمثل يقول على لسان راغب علامة ابو خدود وردية:
لا تلعب بالنار تحرق اصابيعك

مع تحيات
العبوة الناسفة من القهر/العتيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخزاعي
مبدع مميز
مبدع مميز


عدد الرسائل : 1394

مُساهمةموضوع: رد: إرهاب ذاتي   الجمعة 13 فبراير - 15:50

الاستاذ فؤاد العنيز
تحية وتقدير

كاريكاتير موفق جدا ارهاب ذاتي وانتحار ذاتي
بيني وبينك ابو اميمة ما يشبة العتيبي؟؟؟

ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hassnaa_mh
مبدع
مبدع


الجنس : انثى
الابراج : العذراء
عدد الرسائل : 564
تاريخ الميلاد : 01/09/1985
العمر : 31
الدولة : مصرية عربية
الهواية : فنانة طبيبة
المزاج : متفائلة دائما

مُساهمةموضوع: رد: إرهاب ذاتي   الثلاثاء 17 فبراير - 5:47

في دولنا العربية
نحن من يتسبب في المشكلة و نحن ايضا اول من يشكو منها
رحمنا الله جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://drawing.team-forum.net
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: إرهاب ذاتي   السبت 7 مارس - 18:28

اشكرك ابو اميمة

عمل جميل ومميز ومعبر

وارجو ان لا يعملها العتيبي ويشعل الفتيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: إرهاب ذاتي   الأحد 8 مارس - 0:33

عمل جميل جدا
شسالفة الكل قالب على البدوي ولد العتيبي
ترى يا ويلكم ان دروا فيكم قبيلة العتبان بتروحون فيها
تسلم ايدك يا ابو اميمة
ودمت متالقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد
مبدع
مبدع


الابراج : السرطان
عدد الرسائل : 640
تاريخ الميلاد : 16/07/1965
العمر : 51
الدولة : عمان
الهواية : فنان تشكيلي

مُساهمةموضوع: رد: إرهاب ذاتي   السبت 21 مارس - 2:56

فكره جميلة

كاريكاتير معبر

تسلم يدك يا الغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 1352
المزاج : One day hero other days zero

مُساهمةموضوع: رد: إرهاب ذاتي   السبت 21 مارس - 7:05

هههههههههههههههههههههههههههه
لالالالالالالالالا هدا مايشبه العتيبي
هدا يشبهني انا Very Happy Very Happy Very Happy
بس الفرق بيني وبينو اني مافجر في روحي بفجر في الاخرين bom
هههههههههههههههههه
كاريكاتير معبراخي ابوميمة
تسلم يدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haydar alyasiry
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 378
الدولة : u.s.a.
الهواية : artist
المزاج : non

مُساهمةموضوع: رد: إرهاب ذاتي   الأحد 22 مارس - 2:00

جميل كعادتك ابا اميمة
خطوط بسيطة انسيابية مختزلة رائعة
فكرة ناضجة للغاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوأميمة
المدير العام


الجنس : ذكر
الابراج : العذراء
عدد الرسائل : 1091
تاريخ الميلاد : 11/09/1961
العمر : 55
الدولة : المغرب
الهواية : أستاذ/فنان
المزاج : رائق

مُساهمةموضوع: رد: إرهاب ذاتي   الإثنين 23 مارس - 7:58

haydar alyasiry كتب:
جميل كعادتك ابا اميمة
خطوط بسيطة انسيابية مختزلة رائعة
فكرة ناضجة للغاية
شهادة أعتز بها من مبدع متميز كأخي الغالي حيدر
دام تميزك يا غالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fouadabou.co.cc
محمد الطنجاوي
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
الابراج : الجوزاء
عدد الرسائل : 241
تاريخ الميلاد : 19/06/1984
العمر : 32
الدولة : المغرب
الهواية : سائق

مُساهمةموضوع: رد: إرهاب ذاتي   السبت 9 مايو - 23:04

لا حول و لا قوة الا بالله
كاريكاتير معبر جدا شكرا لكم و دام لكم التميز

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رعد الآحمد
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
الابراج : الميزان
عدد الرسائل : 142
تاريخ الميلاد : 02/10/1954
العمر : 62
الدولة : عراقي اقيم في سوريا
الهواية : فنان تشكيلي ,من المهتمين بثقافة الأطفال
المزاج : هادىء جدا ً ..قلق جدا ً

مُساهمةموضوع: رد: إرهاب ذاتي   الثلاثاء 12 مايو - 3:46

تسلم ايدك اخي , فكرة جميلة وتعبير اجمل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: إرهاب ذاتي   الإثنين 31 أغسطس - 6:04

ليتك ترفع لنا الصور من جديد استاذ ابو اميمة
ليتم نقلها للموقع الاخر

_________________
رأيت الدهر مختلفاً يـدورُ--- فَلاَ حزْنٌ يَدُومُ ولا سُـرُوْرُ
وقد بنت الملوك به قصوراً--- فلم تبق الملوك ولا القصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوأميمة
المدير العام


الجنس : ذكر
الابراج : العذراء
عدد الرسائل : 1091
تاريخ الميلاد : 11/09/1961
العمر : 55
الدولة : المغرب
الهواية : أستاذ/فنان
المزاج : رائق

مُساهمةموضوع: رد: إرهاب ذاتي   الأربعاء 2 سبتمبر - 10:33

منال كتب:
ليتك ترفع لنا الصور من جديد استاذ ابو اميمة
ليتم نقلها للموقع الاخر
هذه اللوحة بالضبط لم أجد لها أثرا في حاسوبي
سأبحث عن الورقة المرسومة في أرشيفي وأعيد تحميلها
أما باقي الرسوم المختفية فهي موجودة إن شاء الله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fouadabou.co.cc
 
إرهاب ذاتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ذكريات الماضي :: ( الفن التشكيلي ) :: فن الكاريكاتير-
انتقل الى: