الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المنتدى الجديد انتقل الى موقع اخر www.qa-g.com

شاطر | 
 

 نحلة بين الزهور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الخزعلي
مبدع
مبدع
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 250
الدولة : قطر
الهواية : مهندس / الرسم
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: نحلة بين الزهور   السبت 17 يناير - 23:10

نحلة بين الزهور وحيدة

التصوير كان للزهور فقط ولكن بدون ملاحظة وجود النحلة التقطت الصورة

ودمتم طيبين



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: نحلة بين الزهور   السبت 17 يناير - 23:43

الف تحية لك استاذ الخزعلي على هذه الاعمال العجميله
العمل جدا جميل
ولكن لي ملاحظة بسيطة فارجو قبولها
ان تقترب اكثر من النحلة حتى تظهر بشكل اقوى واكبر ويكوت الوردة مع النحلة لانهم اساس الموضوع بالوسط فيقل حجم الخلفية
ان تضع البيانات وهو فتحة العدسة والشتر
ولكن ارجع واقول العمل رائع
مع خالص التحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: نحلة بين الزهور   الأحد 18 يناير - 4:22



هذا جزء من الصورة مع التلاعب في الوانها بالفوتو شوب


الخزعلي اولا تحياتي وتقديري لشخصك ولفنك

صورة رائعه

اصبحت تختار لقطاتك حقيقه بتميز

اهنيك على هذا الابداع المتميز والسريع

ودمت بكل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: نحلة بين الزهور   الأحد 18 يناير - 4:32

منال كتب:


هذا جزء من الصورة مع التلاعب في الوانها بالفوتو شوب


الخزعلي اولا تحياتي وتقديري لشخصك ولفنك

صورة رائعه

اصبحت تختار لقطاتك حقيقه بتميز

اهنيك على هذا الابداع المتميز والسريع

ودمت بكل خير
اختي منال
القص جميل
لكن تلاعب الالوان قلل من جودة وجمال الصورة
فارجوج لا تتحرشين بفن الخزعلي
وخلج بعيدة لا تحرقين الصورة مثل قبل عشرتعش سنة يوم صورتي رفيجتج
lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2338
الدولة : قطر
الهواية : (ربة بيت)

مُساهمةموضوع: رد: نحلة بين الزهور   الأحد 18 يناير - 4:57

ههههههههههههههههههه

عاتقه المثل يقول اعطي الخباز خبزة

وانا حاشره روحي

ولاكن حبيت اجرب التاثير لا اكثر

وتسلمي على التوضيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاتقة
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الجنس : انثى
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 3878
الدولة : موزمبيق
الهواية : -
المزاج : نفس العواصف والسرايات

مُساهمةموضوع: رد: نحلة بين الزهور   الأحد 18 يناير - 20:01

منال كتب:
ههههههههههههههههههه

عاتقه المثل يقول اعطي الخباز خبزة

وانا حاشره روحي

ولاكن حبيت اجرب التاثير لا اكثر

وتسلمي على التوضيح
رزة فيس
شنسوي فيج ام كاميرة بو ربع
lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخزعلي
مبدع
مبدع
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 250
الدولة : قطر
الهواية : مهندس / الرسم
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: نحلة بين الزهور   الإثنين 19 يناير - 1:03

عاتقة كتب:
الف تحية لك استاذ الخزعلي على هذه الاعمال العجميله
العمل جدا جميل
ولكن لي ملاحظة بسيطة فارجو قبولها
ان تقترب اكثر من النحلة حتى تظهر بشكل اقوى واكبر ويكوت الوردة مع النحلة لانهم اساس الموضوع بالوسط فيقل حجم الخلفية
ان تضع البيانات وهو فتحة العدسة والشتر
ولكن ارجع واقول العمل رائع
مع خالص التحية


مشكورة اختي عاتقة
ورأيكِ مقبول بس وين اجيب النحلة مرة ثانية
واقفة بثبات ماتتحرك
واسمحي لي الكاميرة نوع اوتوماتيك شاريها لبنتي
ومافيها مانيول وكنت اتمنى ان يكون فيها مانيول حتى اجرب
كل التجارب فيها كنت غشيم لما شريتها بس اتعرفين شاريها
للبنت وهي صغيرة على المانيول
اما بالنسبة للنحلة لم يكن الموضوع لها هي كانت متطفلة على الكاميرة
كنت احاول ان ابين الورود بطريقة ثلجية
ويوم شفتها بدلت اسم الموضوع
ودمتي بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخزعلي
مبدع
مبدع
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 250
الدولة : قطر
الهواية : مهندس / الرسم
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: نحلة بين الزهور   الإثنين 19 يناير - 1:12

منال كتب:


هذا جزء من الصورة مع التلاعب في الوانها بالفوتو شوب


الخزعلي اولا تحياتي وتقديري لشخصك ولفنك

صورة رائعه

اصبحت تختار لقطاتك حقيقه بتميز

اهنيك على هذا الابداع المتميز والسريع

ودمت بكل خير


مشكورة اختي منال فاهم قصدكِ

وهذا كله من ذوقكم الجميل اصبحت

اخاف اصور اقل من هذا المستوى

ليس تفاخراً والله ولكن احب اشاهدكم كيف يرى الخزعلي الاشياء

المشكلة ماعندي مبادىء التصوير ولا كاميرة مانيول

ومشكوووووووورة مرة ثانية وثالثة وووو ......

دمتي بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد
مبدع
مبدع
avatar

الابراج : السرطان
عدد الرسائل : 640
تاريخ الميلاد : 16/07/1965
العمر : 51
الدولة : عمان
الهواية : فنان تشكيلي

مُساهمةموضوع: رد: نحلة بين الزهور   الأربعاء 21 يناير - 16:53

ما شاء الله الخزعلي

صورك تتطور في كل مشاركة

يسعدني الانسان الذي يحاول وينجح

صورة ناجحه ورائعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العتيبي
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الابراج : الاسد
عدد الرسائل : 1382
تاريخ الميلاد : 20/08/1969
العمر : 47
الدولة : السعودية
الهواية : الادب الشعبي

مُساهمةموضوع: رد: نحلة بين الزهور   الأحد 25 يناير - 16:11

الله عليك يا الخزعلي

بجد صورك اصبحت مميزة

تسلم على هذه الصور

وتحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخزعلي
مبدع
مبدع
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 250
الدولة : قطر
الهواية : مهندس / الرسم
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: نحلة بين الزهور   الخميس 29 يناير - 1:53

سعيد كتب:
ما شاء الله الخزعلي

صورك تتطور في كل مشاركة

يسعدني الانسان الذي يحاول وينجح

صورة ناجحه ورائعه


مشكور اخي سعيد
لمرورك الجميل
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخزعلي
مبدع
مبدع
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 250
الدولة : قطر
الهواية : مهندس / الرسم
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: نحلة بين الزهور   الخميس 29 يناير - 1:54

العتيبي كتب:
الله عليك يا الخزعلي

بجد صورك اصبحت مميزة

تسلم على هذه الصور

وتحياتي لك

الله يسلمك يالعتيبي
وتحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخزاعي
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

عدد الرسائل : 1394

مُساهمةموضوع: رد: نحلة بين الزهور   الجمعة 30 يناير - 0:39

صورة رائعه الخزعلي
تجيد اختيار لقطاتك
اعمالك الاخيرة مميزة

متمكن من ادواتك

ودمت مبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الجنس : انثى
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 1352
المزاج : One day hero other days zero

مُساهمةموضوع: رد: نحلة بين الزهور   السبت 31 يناير - 4:51

تري الخزعلي موسهل
اصبحت تنم علي احترافية في هدا المجال
صورة ولا اروع مثل الي نشاهدها في الاشرطة الوثائقية
دمت مبدعا ومتالقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النعيمي
مبدع
مبدع


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 81
الدولة : قطر
الهواية : موظف

مُساهمةموضوع: رد: نحلة بين الزهور   الثلاثاء 10 فبراير - 3:37

صورة خطيرة الخزعلي لقطتك مميزة ومنك نتعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم السويدي
مبدع
مبدع
avatar

الجنس : انثى
الابراج : السرطان
عدد الرسائل : 309
تاريخ الميلاد : 25/06/1994
العمر : 22
الدولة : الله يا عمري قطر
الهواية : --
المزاج : جيد

مُساهمةموضوع: رد: نحلة بين الزهور   الأربعاء 11 فبراير - 2:32

صورة حلوة الخزعلي
اجمل نحله واجمل وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجاة
مبدع
مبدع


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 3
الدولة : المغرب
الهواية : موظفة

مُساهمةموضوع: رد: نحلة بين الزهور   الأحد 22 فبراير - 8:15

flower صورة جد رائعة وجميلة شكرا فناننا المبدع الخزعلي تحياتي... flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يوسف رضا
مبدع مميز
مبدع مميز
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : السرطان
عدد الرسائل : 1263
تاريخ الميلاد : 15/07/1964
العمر : 52
الدولة : تونس
الهواية : مهندس \ المطالعة و السفر
المزاج : عقلاني و عاطفي

مُساهمةموضوع: رد: نحلة بين الزهور   الأحد 17 مايو - 7:48

جميلة و رب الكعبة

نحلة تحتضن وردة لتعطينا عسلا و ليصور الخزاعي

الوانها متناسقة كان خيار النحلة فني

ابدعت فزدنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نحلة بين الزهور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ذكريات الماضي :: ( الفن التشكيلي ) :: فن التصوير الضوئي-
انتقل الى: